قبيل ساعات من موعد انطلاق “مسيرة الوفاء”.. حديث عن حصار أمني لإيمزورن (صور)

3٬351

قبيلة ساعات فقط من انطلاق المسيرة التي من المنتظر تنظيمها بمدينة إيمزورن عصر يوم الاحد 13 غشت الجاري، والتي أطلق عليها تسمية “مسيرة الوفاء”، تنديدا بوفاة الناشط عماد العتابي، متأثرا بجروح أصيب بها على مستوى الرأس اثر تدخل القوات العمومية لتفريق مسيرة 20 يوليوز، تحدث نشطاء عن فرض حصار أمني مطبق على كل مداخل ومحيط وأحياء مدينة إميزورن.

وبحسب المعطيات التي توصل بها “بديل”، من نشطاء بذات المدينة فقد تم استقدام عدد كبير جدا من عناصر التدخل السريع والقوات المساعدة، حيت شوهدت العشرات من الحافلات والسيارات الخاصة بالأمن تدخل المدينة مند مساء السبت 12 غشت.

وأضاف المصدر أنه تم وضع مجموعة من الحواجز على كل الطرق المؤدية لإيمزورن من جميع الاتجاهات وشددت المراقبة على السيارات الخاصة وسيارات الأجرة التي تلج المدينة، حيت يتم سؤال الراغبين في الذهاب إلى المدينة عن أسباب توجههم لها ويطلب من البعض بطاقة التعريف”.

وأوضح متحدث الموقع انه قد تم نشر عدد كبير من عناصر القوات المساعدة والتدخل السريع بالساحة التي من المرتقب أن تنطلق منها المسيرة، فيما نشر عدد أخر بجنبات المدينة بأحيائها وساحاتها وعلى الجبال المحادية لها.

وأبدى عدد من النشطاء عبر تدوينات لهم خشيتهم من تكرار ما وقع بالحسيمة خلال التدخل الامني لفض مسيرة 20 يوليوز ومن قبلها مسيرة “العيد الأسود”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.