أحمجيق ينضم إلى معتقلي الحراك المضربين عن الطعام

-بديل أنفو
2021-02-15T18:40:27+01:00
أخبار وطنية
-بديل أنفو15 فبراير 2021
أحمجيق ينضم إلى معتقلي الحراك المضربين عن الطعام

أعلن شقيق نبيل أحمجيق، يوم الإثنين 15 فبراير الجاري، دخوله في إضراب مفتوح عن الطعام، ردا على استمرار ما أسماه “جملة من الممارسات التعسفية لمدير سجن سلوان في حق أخيه في محنة الاعتقال محمود بوهنوش”.

وكشف محمد أحمجيق في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك” نقلا عن شقيقه المعتقل أنه “أشعر المندوبية العامة لإدارة السجون، بدخوله في إضراب عن الطعام، محملا إياها كامل المسؤولية بهذا الصدد مع تحذيرها من تداعيات هذا الإضراب المفتوح ومضاعفاته الصحية إن وقع لهم أي مكروه وأن كل المسؤولية تقع على عاتقها”.

وأضاف، “كلّما عبّر معتقلو حراك الريف عن روح إيجابية تعكس التجاوب البناء إلا ويُجابه ذلك بالإخلال بالتعهدات المتفق عليها وعدم الالتزام بمخرجاته، وحيث أن المندوبية ومعها بعض الجهات يقفان حجر عثرة كل مرة وفي مناسبات عدة متهما إياها بعرقلة أي مسعى في اتجاه حل ملفهم”.

واستنكرت التدوينة “ما ذهب إليه بيان المندوبية من توجيه لاتهام مجاني بالكذب في شخص أحمد الزفزافي مبرزا تملص المندوبية من مسؤولياتها بعد تعليق إضرابهم الأخير عن الطعام والماء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض