“أساتذة التعاقد” يودعون 2020 بالإضراب والاحتجاج في الشوارع

موقع بديل-
2020-12-21T16:31:00+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-21 ديسمبر 2020
“أساتذة التعاقد” يودعون 2020 بالإضراب والاحتجاج في الشوارع

دعت “التنسيقية الوطنية للأساتذة المتعاقدين” عموم الأساتذة وكل الغيورين على مصلحة القطاع إلى خوض إضراب وطني أيام 29 و30 و31 دجنبر الجاري، وإلى الحضور الوازن بالأشكال الاحتجاجية الميدانية المزمع تجسيدها يوم 30 دجنبر، حسب خصوصية كل جهة.

وجدد المجلس الوطني للتنسيقية، في بيان صادر عنه اليوم، وتوصل موقع “بديل” بنسخة منه، التذكير بـ”الالتزام بمقاطعة جميع اللقاءات التكوينية، وتجميد أنشطة النوادي التربوية والرياضية وكافة مجالس المؤسسة”.

ووجه المجلس “الدعوة لكل الإطارات النقابية والحقوقية والسياسية وهيئات المجتمع المدني للحضور بكثافة في هذه الأشكال، تجسيدا لمبدأ الوحدة في مجابهة كل المخططات الرامية إلى القضاء على المدرسة والوظيفة العموميتين”.

وأكد مجلس التنسيقية تشبثه بالنضال إلى غاية إسقاط مخطط التعاقد وإدماج كافة والأستاذات الأساتذة في أسلاك الوظيفة العمومية، إسوة بزملائهم الموظفين قبل سنة 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض