أشهرا قليلة قبل الإنتخابات.. أخنوش يتلقى “ضربة موجعة” في عاصمة البوغاز

-موقع بديل
2020-12-17T03:12:26+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل16 ديسمبر 2020
أشهرا قليلة قبل الإنتخابات.. أخنوش يتلقى “ضربة موجعة” في عاصمة البوغاز

أيوب الخياطي- على بعد أشهر قليلة من إجراء الإنتخابات، تلقى حزب “التجمع الوطني للأحرار” “ضربة سياسية موجعة”، بفقدانه لواحد من أهم رموزه في الشمال المغربي، بعد استقالة حسن بوهريز، القيادي في الحزب، من رئاسة الفريق بمجلس جماعة طنجة، دون أن يقدم سببا واضحا حول إقدامه على هذه الخطوة.

واكتفى بوهريز، في الاستقالة التي يتوفر موقع “بديل.أنفو” على نسخة منها بشكر “رئيس الجماعة على حسن تعامله وتجاوبه طوال مدة انتدابه على رأس الفريق التجمعي، معبرا كذلك عن شكره لرؤساء الفرق السياسية الأخرى على العمل الذي تم خدمة للجماعة”.

مصادر قريبة من حزب “الحمامة” قالت لموقع “بديل.أنفو” إن الاستقالة تأتي في سياق الحرب الداخلية التي يعرفها التنظيم في “عاصمة البوغاز” بين جناح “مورو” المدعوم من طرف الطالبي العالمي والأمين العام للحزب عزيز أخنوش، وجناح “بوهريز”، وذلك استعدادا للانتخابات التشريعية المقبلة.

Screenshot 20201216 141826 Drive - موقع بديل
نص الاستقالة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض