أصغر معتقل “حراك الريف” يُناشد “الأحرار والحرائر” للوقوف معه

موقع بديل-
2021-02-08T23:28:56+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-8 فبراير 2021
أصغر معتقل “حراك الريف” يُناشد “الأحرار والحرائر” للوقوف معه

قال جواد الصابري، معتقل حراك الريف سابقا، إن محمود بوهنوش يُناشد جميع أحرار وحرائر، مناضلين ومناضلات، حقوقيين وحقوقيات، قصد الوقوف معه في المحنة التي يمر بها الآن، وكسر جدار الصمت المفروض عليه.

وأضاف الصابري في تدوينة عمّمها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن “محمود لا يزال صبيا ولا يستحق كل ما يمر به داخل السجن”.

وأوضح في التدوينة ذاتها، أن بوهنوش أبلغه زوال يوم الـ8 من فبراير الجاري، أنه استأنف إضرابه عن الطعام والماء الذي كان قد أجله سابقا.

ووصل بوهنوش المحكوم بـ15 سنة سجنا على خلفية حراك الريف، إلى اليوم السادس من إضرابه؛ إذ بدأه يوم الأربعاء الماضي 03 فبراير 2021.

وذكر الصابري أن بوهنوش أخبره بـ”أنه يعاني من آلام فظيعة على مستوى ظهره وكليتيه بسبب عدم شربه للماء منذ ستة أيام ليتفاقم وضعه الصحي يوما بعد يوم”، مشيرا إلى أن وضعه “داخل السجن كارثي بكل المقاييس، حيث أسر لي أنه يتم التضييق عليه ومحاصرته من جميع الجهات وبشتى الأساليب من أجل ثنيه عن مواقفه ومبادئه”، بتعبير الصابري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض