أفريكا: سلوك الإعلام الجزائري منحط ودنيء

-بديل أنفو
2021-02-15T17:17:32+01:00
مختلفات
-بديل أنفو15 فبراير 2021
أفريكا: سلوك الإعلام الجزائري منحط ودنيء

استنكرت جمعية أفريكا لحقوق الإنسان السلوك “المنحط والدنيء” لوسائل إعلامية جزائرية، عوض تناول المشاكل والقضايا الحقيقية للشعب الجزائري، يتم إنتاج مواد إعلامية، موضوعها الشؤون الداخلية للمغرب.

ووجه بيان الجمعية “تحية لمجموعة من مكونات المشهد الإعلامي الجزائري الرافضة للأسلوب المشين ومعهم كافة الشعب الجزائري الشقيق الذي فطن مبكرا ورفض التوجه المدعوم ماديا ومعنويا من نخبة أقلية عسكرية همها الإساءة للعلاقات الدولية ومفهوم الديبلوماسية المتزنة المطلوبة بين البلدين”.

وفي السياق ذاته، أشادت الجمعية بالقوات العسكرية الملكية التي برهنت ميدانيا على قدرة فائقة على فرض الأمن والأمان في المعبر الحدودي الكركرات وبسلم واحترام تام لقرارات الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والآليات الإقليمية والدولية التي لها علاقة بالموضوع.

وثمن البيان، المجهودات الديبلوماسية الخارجية للدولة المغربية على ما قامت به لنيل ثقة الدول الكبرى عالميا وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض