أمزازي يشهر سيف الإعفاء في وجه مدراء إقلميين

موقع- بديل
2020-12-24T13:55:54+01:00
أخبار وطنية
موقع- بديل24 ديسمبر 2020
أمزازي يشهر سيف الإعفاء في وجه مدراء إقلميين

رضوان الجواهري- وقع سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يوم الأربعاء 23 دجنبر الجاري، على قرارين يتعلقان بإعفاء كل من المدير الإقليمي للوزارة بالقنيطرة والمدير الإقليمي بتزنيت.

ووفقا لمصادر مطلعة، فهذه القرارت سببها مجموعة من الاختلالات في التدبير الإداري داخل المديريات الإقليمية المذكورة.

وأكد إبراهيم إضرضار المدير الإقليمي السابق بتزنيت، الخبر من خلال تدوينة له على صفحته بالفايسبوك ليلة الأربعاء ،حيث قال:” في هذه اللحظة توصلت بخبر إعفائي من مهام تدبير مديرية تيزنيت شكرا والحمد لله”.

وتجدر الإشارة، إلى أن وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي ، سبق له أن وقع على قرار إعفاء المدير الإقليمي بأسفي، ورئيس مصلحة البنايات والتجهيز والممتلكات بنفس المديرية، يوم الخميس 3 دجنبر الجاري، على إثر وقوفه والوفد المصاحب له خلال زيارتهم لمدينة أسفي على عدة خروقات شابت الأشغال التي تعرفها بعض المؤسسات في طور الإنشاء على مستوى البناء والتجهيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض