إجهاض عملية تهريب ل9.5 أطنان من مخدر الشيرا بـ”سيدي علال البحراوي”

موقع بديل-
2021-02-22T11:21:27+01:00
أخبار جهوية
موقع بديل-22 فبراير 2021
إجهاض عملية تهريب ل9.5 أطنان من مخدر الشيرا بـ”سيدي علال البحراوي”

أجهضت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتعاون مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، صباح يومه الإثنين، عملية لتهريب المخدرات، وحجزت تسعة أطنان ونصف من مخدر الشيرا، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وقال بيان للمديرية العامة للأمن الوطني إن هذه العملية النوعية تم تنفيذها بتنسيق ميداني مع عناصر الدرك الملكي على مستوى محطة الأداء سيدي علال البحراوي بالطريق السيار، إذ تم ضبط شاحنة للتبريد محملة بما مجموعه 380 رزمة من المخدرات تناهز تسعة أطنان ونصف مخبأة في شحنة من المنتجات الغذائية.

وأوقف سائق الشاحنة، حسب البيان، ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وذكر المصدر ذاته أن سائق الشاحنة المستخدمة في التهريب، حجز لديه مبلغ مالي قدره 31800 درهم، يشتبه في كونه من عائدات الأنشطة المرتبطة بهذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض