إدانة مغربية شديدة لإغتيال عالم إيراني

-موقع بديل
2020-12-02T11:32:02+01:00
أخبار دولية
-موقع بديل2 ديسمبر 2020
إدانة مغربية شديدة لإغتيال عالم إيراني

وصفت الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب، أمس الإثنين 1 دجنبر الجاري، عملية اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زادة .

واعتبرت الشبكة في بيان لها، توصل موقع “بديل.أنفو” بنسخة منه، أن هذه “الجريمة النكراء، تنضاف إلى السجل التاريخي الإجرامي والإرهابي للكيان الصهيوني وصانعته وحاميته الإمبريالية، مثيرة الحروب وعدوة الشعوب، تهدف إلى الإضرار بالسلم العالمي، والإمعان في زعزعة استقرار المنطقة والزج بها في حروب مدمرة لا تنتهي تنتعش من ورائها الإمبريالية”.

وأعربت الشبكة عن تضامنها مع الشعب الإيراني في الحصار والعقوبات المستمرة المفروضة عليه منذ إطاحته بنظام شاه إيران الدكتاتوري، وما يخلفه ذلك من أضرار جسيمة على الحياة العامة للشعب الإيراني الذي يقاوم منذ عقود هيمنة الإمبريالية الأمريكية والعالمية.

ودعت الشبكة المجتمع الدولي إلى الإدانة القوية لهذه الجريمة، والأمم المتحدة لتحمل  مسؤولياتها في محاربة الإرهاب الصهيوني وفرض الالتزام بقواعد القانون الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض