إسحاق شارية يورط نفسه في فضيحة مدوية

موقع بديل-
2021-01-31T23:15:27+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-31 يناير 2021
إسحاق شارية يورط نفسه في فضيحة مدوية

نفى محمد الطويل، نائب برلماني عن حزب العدالة والتنمية، أن يكون سعد الدين العثماني قد هنأ إسحاق شارية على نجاح “المؤتمر الاستثنائي لحزب المغربي للحر” الذي عُقد يومي السبت والأحد، الـ30 والـ31 من يناير الجاري، الذي اعتبره محمد زيان وعدد من تنسيقيات الحزب بأنه غير مشروع.

وكان شارية قد كتب تدوينة اليوم، وأرفقها بصورتين مع العثماني، يقول فيها: “شكرا على تهنئة السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية على نجاح المؤتمر الاستثنائي الوطني للحزب المغربي الحر، ونيلي شرف تمثيل الحزب”.

TOUIL - موقع بديل
البرلماني محمد الطويل

وأوضح محمد الطويل، إن اللقاء بين العثماني وشارية كان بالصدفة، وكان “مجرد تحية سلام، وليس تهنئة حزبية”.

وقال الطويل في تدوينة يرد فيها على شارية، إنه كان اليوم في مرافقة “الأخ الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني والاخ محمد يتيم لحضور اللقاء المطول الذي نظمه المكتب الوطني لمنتدى أطر وخبراء الحزب بأحد فنادق ضاية رومي نواحي مدينة الخميسات، وذلك لتباحث بعض الأمور التي تهم المنتدى”.

وأضاف أن اللقاء تزامن “مع الفعالية التي أشرف على تنظيمها إسحاق شارية، في نفس الموعد ونفس المكان”، واسترسل “وعند خروجنا من الفندق وعند الباب، تقدم إسحاق شارية نحو العثماني ليعرف بنفسه ويسلم على الأخ الأمين العام… دون أن يتجاوز ذلك واجب السلام المتبادل..”.

CHARIAA - موقع بديل

واستغرب الطويل من تدوينة شارية بالقول “غير أن صاحب المنشور سرعان ما نشر الصورة واصفا الأمر بانه تهنئة سياسية إثر انتخابه الأخير. مع أن الأمر بعيد كل البعد عن حقيقة وواقع ما جرى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض