إضراب بوهنوش عن الطعام لليوم الـ13

موقع بديل-
2021-02-15T17:02:18+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-15 فبراير 2021
إضراب بوهنوش عن الطعام لليوم الـ13

قال جواد الصابري، معتقل سابق على خلفية حراك الريف، إنه تلقى، اليوم، اتصالا هاتفياً، من المعتقل محمود بوهنوش المتواجد بسجن “سلوان”، مضيفا أن بوهنوش “يبلغ الجميع أنه مستمر في إضرابه عن الطعام، ويفند كل الإشاعات التي تدعي غير ذلك”.

وأضاف الصابري، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، نقلا عن بوهنوش، أن هذا الأخير “مُنِعَ من استعمال الهاتف يومي الأربعاء والجمعة الماضيين، وحين استفسر إدارة سجن سلوان، بررت الأمر بأن الإدارة المركزية هي التي تقف وراء ذلك”.

وكانت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج قد نفت يوم الـ13 من فبراير الجاري، صحة خبر دخول محمود بوهنوش، في إضراب مفتوح عن الطعام.

وقالت في بيان، نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، إنه “على عكس الادعاءات الكاذبة الصادرة عن أب أحد السجينين (أحمد الزفزافي)، فإن السجين (م.ب) المعتقل بالسجن المحلي الناظور 2، غير مضرب عن الطعام ويتناول وجباته الغذائية بانتظام كما أن ظروف اعتقاله جيدة”.

ومن جانبه، قال الزفزافي في بث مباشر على صفحته، مساء يوم الـ13 من فبراير الجاري، إنه، لا يكذب كما اتهمته المندوبية، مُطالباً المندوبية بالاستدلال على ما تقوله، لأن المثل يقول بأن البينة على من ادعى.

وأوضح أن “بوهنوش” الذي يتواجد بسجن الناظور 2، لم يتصل به، وأن عائلته التزمت الصمت، لكن هناك شخصا في “الفيسبوك” قال إنه اتصل به، وأخبره بالدخول في إضراب عن الطعام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض