اتهامات لرئيس جماعة بتنظيم مباراة توظيف على مقاس شقيقه

موقع- بديل
2021-02-03T19:41:51+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل3 فبراير 2021
اتهامات لرئيس جماعة بتنظيم مباراة توظيف على مقاس شقيقه

اتهمت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية بمدينة الرشيدية رئيس المجلس الجماعي بالمدينة، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، بخلق وظيفة على مقاس شقيقه بإعلانه عن مباراة لتوظيف طبيب من الدرجة الأولى، فيما أكدت صفحات أخرى أنه تم تعيين الشقيق الأصغر للرئيس فعلا كطبيب للبلدية، وأن الأمر ليس مجرد مزايدات فيسبوكية.

وراج الموضوع بكثرة ببعض المجموعات التي أنشأها نشطاء المدينة والمهتمون بالشأن المحلي، وتوصل “موقع بديل” بعدد من التسجيلات الصوتية التي يناقش أصحابها الخبر بين موقن بصحته ومشكك فيه، مجمعين على ضرورة التصدي لهذا التعيين بما تكفله القوانين من إمكانيات.

ونفت مصادر “موقع بديل” من داخل قسم الموارد البشرية لجماعة الرشيدية كل ما يروج، مؤكدة أن المجلس الجماعي سبق له أن أعلن عن مباراة لتوظيف طبيب من الدرجة الأولى خلال شهر أكتوبر من السنة الماضية، ولم يتقدم لها أحد، مما استدعى إعادة الإعلان عنها للمرة الثانية، وحدد لها تاريخ الـ06 من شهر مارس المقبل لإجراء المباراة والـ12 من شهر فبراير الجاري كآخر أجل لتلقي الطلبات.

وأضافت نفس المصادر أن جماعة الرشيدية لم تتلق أي طلب لحد الساعة، بما فيها طلب شقيق رئيس المجلس الجماعي الذي أكدت مصادر محلية من عاصمة جهة درعة تافيلالت لـ”موقع بديل” أنه افتتح عيادته الخاصة ولا ينوي الترشح أصلا لهذه الوظيفة.

وحاول “موقع بديل” الاتصال برئيس المجلس الجماعي لسؤاله عن الموضوع، لكن هاتفه ظل يرن دون جواب رغم توصله برسالة نصية تكشف عن هوية المتصل وسبب الاتصال وموضوعه، ونفس الأمر مع نائبه الأول الذي فضل عدم الرد على اتصالات الموقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض