استقالة أحد الأذرع الانتخابية لبيجيدي طنجة من الحزب

-موقع بديل
2021-01-11T21:23:41+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل11 يناير 2021
استقالة أحد الأذرع الانتخابية لبيجيدي طنجة من الحزب

أعلنت وفاء بن عبد القادر أحد الأذرع الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، والمستشارة الجهوية بمجلس جهة الشمال، عن تقديم استقالتها من تنظيمها لأسباب لم تذكرها.

وجاءت في تدوينة بن عبد القادر على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن “الأستاذة وفاء بن عبد القادر، المستشارة بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، تعلن عن استقالتها من العضوية بحزب العدالة والتنمية، وبه الإخبار، والسلام”.

وتَرْأَسُ بن عبد القادر جمعية “كرامة” لتنمية المرأة، إذ تعتبر من بين أكبر جمعيات المجتمع المدني بمدينة طنجة.

ووفق مصادر خاصة تحدثت ل”بديل.أنفو” فإن الجمعية أحد الأدرع الجمعوية التي يَعْتَمِدُ عليها البيجيدي في حملاته الانتخابية.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب المصباح يشهد نزيفا في الاستقالات على بعد أشهر من الاستحقاقات، وكانت آخرها استقالة الشفعي بوشما الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية، بأسا زاك، بسبب خلافات في وجهات النظر داخل التنظيم.

وكشف نص استقالة بوشما الذي يتوفر موقع “بديل.أنفو” على نسخة منه “عدم التفاعل وعدم تغيير أسلوب المعاملة التي ينهجها التنظيم في طريق تسيير الأمور الداخلية للحزب وكذا الخلافات في وجهات النظر التي استحال معها الاستمرار في التكليف بمهمة الكتابة المحلية”.

20210111 171807 - موقع بديل
تدوينة بن عبد القادر
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض