اعتقال رئيس ودادية مشروع “أتلانتيك بيتش” من داخل جلسة المحاكمة

-بديل أنفو
2021-01-28T11:51:01+01:00
أخبار جهوية
-بديل أنفو28 يناير 2021
اعتقال رئيس ودادية مشروع “أتلانتيك بيتش” من داخل جلسة المحاكمة

أمرت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الدار البيضاء، يوم الأربعاء 27يناير الجاري، باعتقال رئيس ودادية مشروع “أتلانتيك بيتش” ضواحي المحمدية، من داخل الجلسة بعدما سبق للغرفة الجنحية لدى ذات المحكمة أن منحت السراح المؤقت للمتهم بكفالة مالية قدرها 110000درهم.

وكشف محمد الغلوسي رئيس جمعية حماية المال العام، أن فصول هذه القضية تعود لشكاية تقدم بها مستفيدون من المشروع السكني المنصورية المسمى “أتلانتيك بيتش” نواحي المحمدية واتهموا رئيس الودادية وأمين المال بالاستيلاء على مبالغ مالية تقدر بالملايير.

وأضاف الغلوسي، أن “المتهمين توبعا بالمنسوب إليهما وأحيلا على المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء وقضت في وقت سابق بتاريخ 30دجنبر المنصرم بإدانة رئيس الودادية بعشر سنوات سجنا نافذا وبعد قضائه لسنتين تم الإفراج عنه من طرف الغرفة الجنحية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء مقابل كفالة مالية في حين لايزال أمين المال متواريا عن الأنظار”.

واسترسل “بعد الإفراج عن المتهم المذكور عمد ضحايا المشروع السكني وضمنهم أفراد من الجالية المغربية لتنظيم عدة احتجاجات داخل المغرب وخارجه وخاصة بفرنسا كما قاموا بمراسلة عدة جهات وعلى مستوى أعلى، وعند مثول المتهم يوم الأربعاء 27 يناير أمام محكمة الاستئناف المذكورة تم اعتقاله من جديد وستستمر محاكمته في حالة اعتقال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض