اكتشاف 21 طفرة متحورة جديدة من السلالة الإنجليزية لكورونا

موقع- بديل
2021-02-21T08:34:46+01:00
أخبار وطنية
موقع- بديل21 فبراير 2021
اكتشاف 21 طفرة متحورة جديدة من السلالة الإنجليزية لكورونا

أعلنت وزارة الصحة يوم أمس السبت 20 فبراير الجاري، عن اكتشاف 21 طفرة متحورة جديدة من السلالة الإنجليزية لفيروس كورونا ليصل العدد الإجمالي للطفرات المكتشفة ببلادنا إلى الٱن 24.

وأضافت الوزارة في بيان لها أن جهاز المراقبة الجينومية الذي اكتشف هذه الطفرات لم يكتشف أي طفرة متحورة من السلالة الجنوب إفريقية أو البرازيلية.

وجدد البيان تأكيد الوزارة على أن فيروس كورونا لا زال منتشرا داعيا المواطنين لتوخي الحذر والاستمرار في اتخاذ التدابير الاحترازية المعمول بها للوقاية من الفيروس.

ودعت الوزارة إلى تجنب التجمعات غير الضرورية، وحثت كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة على الالتزام أكثر بالتدابير الاحترازية، مذكرة بأن البلاد الٱن في طور عملية التلقيح ولم تصل بعد مرحلة اكتساب المناعة الجماعية، مما يستلزم ضرورة الاستمرار في الامتثال الصارم للتدابير الوقائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض