الأمن يحجز 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا ويوقف 4 أشخاص


تمكنت فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس بداية الأسبوع الجاري من توقيف أربعة أشخاص تبلغ أعمارهم ما بين 21 و32 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا باستعمال ناقلة ذات محرك.

وحسب مصدر أمني ل”بديل أنفو” فقد جرى توقيف المشتبه بهم على متن سيارتين خفيفتين على مستوى حي النرجس، بعد وضع كمين محكم من طرف عناصر الفرقة المتدخلة، حيث أسفرت عملية التفتيش الدقيق المنجزة عن ضبط شحنة من المخدرات مكونة من 10 رزم تزن حوالي 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا، علاوة على مبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي، وهواتف محمولة، بالإضافة إلى لوحتين ترقيميتين تخص إحدى السيارات، كما تم حجز السيارتين المذكورتين المستعملتين في تنقلاتهم.

- إشهار -

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، ورصد كافة الامتدادات والارتباطات الوطنية المتورطة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما تبقى العمليات الأمنية متواصلة لمكافحة مختلف الظواهر الإجرامية، وخاصة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد