الأمن يطيح بمسيري مقاهي تقدم “شيشة” مهربة للزبائن


محمد الحاجي- تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، يوم الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، من توقيف ثمانية مسيرين لمقاهي بأحياء مختلفة بنفس المدينة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بخرق أحكام حالة الطوارئ الصحية وحيازة وترويج بضائع أجنبية خاضعة لمبرر الأصل، من شأنها الإضرار بصحة المواطنين.

وقال مصدر أمني ل”بديل. أنفو ” بأن توقيف المشتبه فيهم جرى على خلفية عمليات المراقبة التي باشرتها عناصر الشرطة بمجموعة من الأماكن العمومية بمدينة فاس، حيث تم ضبط مجموعة من الأشخاص بداخل ثمانية مقاهي، تقدم لزبنائها خدمات تدخين النرجيلة بدون ترخيص وفي ظروف لا تحترم شروط السلامة الصحية وأحكام حالة الطوارئ الصحية، فيما مكنت عمليات التفتيش المنجزة بداخل هذه المقاهي، يضيف ذات المصدر، من حجز كميات من مادة المعسل المهرب، علاوة على 229 قنينة نرجيلة.

- إشهار -

وتم إيداع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد