الأمين العام لحزب الله: موقف العدالة والتنمية أشد إيلاما وأكثر خطورة

موقع- بديل
2020-12-27T22:23:01+01:00
أخبار دولية
موقع- بديل27 ديسمبر 2020
الأمين العام لحزب الله: موقف العدالة والتنمية أشد إيلاما وأكثر خطورة

الطيب مؤنس- تعليقا منه على موقف حزب العدالة والتنمية من خطوة تطبيع العلاقات المغربية الإسرائيلية قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله “كإسلامي أجد موقف حزب العدالة والتنمية المغربي أشد إيلاما وأكثر خطورة من تطبيع الأنظمة”

وأضاف حسن نصر الله خلال مقابلة أجراها معه الاعلامي غسان بنحدو وبثت مساء يوم الأحد 27 دجنبر الجاري على قناة الميادين الفضائية “لا شيء يبرر لأي أحد في العالم أن يتخلى عن فلسطين” في إشارة إلى المبررات التي ساقها حزب المصباح لتبرير عودة العلاقات بين المغرب وإسرائيل.

وقال زعيم حزب الله في ذات المقابلة التي وصفتها قناة الميادين ب “حوار السنة “بأنه ينظر لاتفاقيات التطبيع من زاوية أن سوق النفاق انتهى والأقنعة سقطت وبانت حقيقة هذه الأنظمة.

وكشف المتحدث خلال هذه المقابلة عن طلب محمد بن سلمان من الولايات المتحدة الأمريكية باغتياله وموافقتها على الطلب على أن يكون التنفيذ إسرائيليا، كما كشف أيضا عن تفاصيل اغتيال الجنرال قاسم سليماني، مشيرا إلى أن سياسية الاغتيالات لن ثتني محور المقاومة الذي أصبح أقوى من أي وقت مضى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض