البرلماني “الأزمي” يُهدّد باللجوء للقضاء ضد موقع إلكتروني

موقع بديل-
2021-01-02T13:11:32+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-2 يناير 2021
البرلماني “الأزمي” يُهدّد باللجوء للقضاء ضد موقع إلكتروني

هدّد إدريس الأزمي، نائب برلماني عن حزب العدالة والتنمية ورئيس مجلس جماعة فاس، باللجوء للقضاء ضد موقع إلكتروني، على خلفية “مادة” نشرها الموقع، واعتبرها الأزمي “سبا وقذفا علنياً” في حقه.

وقال الأزمي، في بلاغ توضيحي، إن الموقع حشر اسمه وصفته بدون مناسبة ولا موجب حق، في “مادة” تضمّنت، حسبه، نعوتا بـ”أبشع الأوصاف والصفات”.

وكان الموقع الإلكتروني قد نشر “مادة” بتاريخ 31 دجنبر 2020، تحت عنوان “انتخابات تعاضدية الموظفين.. المتصرف المؤقت الأزمي يخرق القانون والنقابي الميارة يساند الفساد”، يقول ضمنها إن المتصرف المؤقت شقيق لـ”إدريس الأزمي”.

ونفى الأزمي أي صلة وأي قرابة بينه وبين المتصرف المؤقت للتعاضدية، ولا تجمعه به أية علاقة ولم يسبق له نهائيا أن تعرف عليه أو التقاه أو كان بينهما أي اتصال، مبرزا أنه لم يعلم به إلا عبر الصحافة ارتباطا بملف التعاضدية.

وفيما عبّر البرلماني عن استغرابه مما نشره الموقع، واصفا إياه بـ”الافتراء والإفك والبهتان”، تساءل مع الموقع عن احترام الأخلاقيات المهنية، والتي ذكر منها “التحري، والنزاهة، والصدق، والموضوعية والاحترافية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض