التامك يتفاعل مع موقع “بديل” ويُسعد موظفي السجون

موقع بديل
2020-11-08T07:00:54+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل30 أكتوبر 2020
التامك يتفاعل مع موقع “بديل” ويُسعد موظفي السجون

خالد العزاوي ـ أكدت مصادر رسمية عديدة لموقع “بديل. انفو” أن موظفي السجون توصلوا بلباس وظيفي ثاني، بعد أن ظلوا لأزيد من سنة بلباس وظيفي واحد.

وقالت المصادر، في حديثها للموقع إن الموظفين توصلوا بلباسهم الوظيفي الثاني مباشرة بعد حلقة مصورة، للزميل المهدوي، بثها على قناته الخاصة، قبل أيام قليلة ماضية، أشار فيها إلى توفر موظفي السجون على لباس وظيفي واحد بخلاف جميع موظفي باقي القطاعات الأمنية، حيث لزوما توفر الموظف على الأقل على لباسين وظيفيين.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الموظفين سعدوا كثيرا بالتفاتة المندوب العام لهم، مؤكدين أن حلقة الزميل المهدوي هي ما عجلت بتوصلهم بلباسهم الوظيفي الثاني.

وأعربت المصادر عن أملها في أن يلتفت المندوب العام للأجر الشهري للموظفين، للزيادة في قيمته، خاصة وأن أجور جميع موظفي باقي القطاعات الامنية عرفت زيادات في قيمتها، خاصة موظفي الإدارة العامة للامن الوطني، بينما بقيت أجور موظفي السجون جامدة، منذ آخر زيادة في عهد المندوب العام السابق للسجون حفيظ بنهاشم.

يذكر أن المندوب العام لـ”إدارة السجون وإعادة الإدماج” طالب في اكثر من مناسبة رئيس الحكومة بالزيادة في عدد الموظفين لكن العثماني لا يستجيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • ايوب ضحية مباراة توظيفايوب ضحية مباراة توظيف

    مبادرة محمودة ، سيد المهدوي رجل بما للكلمة من معنى . اتمنى سيدي ان تلتفت لرسالتي حول موضوع شائك حول غش في المباريات التوظيف.

  • عثمان عبدالهاديعثمان عبدالهادي

    شكرا سي حميد على المجهود
    في كل الإدارات المغربية الموضف البسيط هو من يتحمل العبئ الاكبر في العمل
    نتمى من المسؤلون ان يلتفتو إلى الموضفون

  • ناجيناجي

    السلام عليكم..إذا تكلمت عن السجون فلا تنسى المخدرات و من يدخلها أو يساعد على ذلك و هم الملقبون بالطاكسيات . فالكل يعرف ثرة بعض السجناء في تحارة المخدرات في السجن تفوق ما جنوه أثناء و جودهم في الحرية ، كراء الأحياء السجنية شبيه بكراء الأحياء السكنية لتجار المخدرات…و تكلم عن وقت الإستراحة و غياب الدوش الأسبوعي مرتين في الأسبوع و لا تنسى نظافة الأكل و الحق في الإستفادة من ملاعب الرياضة و مكتبة السجن و المرافق الثقافية و المهنية المساعدة على إدماج السجين …

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض