الحمداوي: السلطة سقطت سقوطا أخلاقيا في مواجهة معارضيها

-موقع بديل
2020-11-28T19:39:49+01:00
أخبار وطنية
-موقع بديل28 نوفمبر 2020
الحمداوي: السلطة سقطت سقوطا أخلاقيا في مواجهة معارضيها

أكد محمد الحمداوي، مسؤول مكتب العلاقات الخارجية بجماعة العدل والإحسان، أن السلطة “هبطت هبوطا” أخلاقيا وسياسيا في مواجهة كل من عارض سياستها، أو بعضا من سياساتها.

وكشف الحمداوي في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن هناك من يستعمل أحط وأقذر الأسلحة في التشهير متخطيا كل الحدود في الإفك والبهتان، لا تراعي حرمة ولا حياء ولا أخلاقا ولا عرفا.

وأضاف الحمداوي أن “السلطة استخدمت بوقا أبان بوضوح عن مستوى من الانحطاط الأخلاقي والسياسي غير مسبوق، لا يمكن تفسيره إلا بعطب فادح فاضح أصاب العقل السياسي والأخلاقي لهذه السلطة”.

وقال الحمداوي في التدوينة ذاتها: ” يا أصحاب الدعاوى الرسمية للديمقراطية والحقوق وسلطة الحق والقانون..من يحاسب هذا الانزلاق الخطير نحو مزيد من التأسيس لمنطق التوحش والافتراس وتوظيف مقدرات دولة كاملة في مواجهة أفراد وأصوات لا تملك إلا الرأي الحر ، فيتم الدوس على كرامتهم وآدميتهم من أجل تحقيق نزوة انتصار كبير في موقف صغير ؟”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض