الدار البيضاء.. وفيات وإصابات في حادثيْ انهيار بنايتين (صور)

موقع- بديل
2021-01-08T12:27:40+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل8 يناير 2021
الدار البيضاء.. وفيات وإصابات في حادثيْ انهيار بنايتين (صور)

الطيب مؤنس- تسببت حادثتا انهيار بنايتين خلال 24 ساعة في إصابات متفاوتة الخطورة، ووفاة على إثر انهيار سقف فرن في المدينة العتيقة، ومبنى سكني بالحي المحمدي.

واستيقظت ساكنة درب مولاي الشريف بالحي المحمدي بالبيضاء صباح يوم الجمعة 08 يناير الجاري على انهيار مبنى سكني بالمقاطعة 43.

وحسب ما توصل به “موقع بديل” من معلومات من عين المكان فقد خلف الانهيار عددا كبيرا من الإصابات فيما لا زالت عائلة بأكملها تحت الأنقاض وما زالت عمليات الإنقاذ متواصلة لإنقاذها.

كما تسبب سقف فرن تقليدي، يوم الخميس 7 يناير الجاري، بالمدينة العتيقة في الدار البيضاء، في وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وبحسب المعطيات المتوفرة ل”بديل.أنفو” فإن عناصر الوقاية المدنية تدخلت لتأمين البنايات المجاورة للفرن، وكذا إسعاف المصابين قبل نقلهم إلى المستشفى الجامعي ابن رشد لتلقي العلاجات الضرورية.

وباشرت السلطات المحلية والأمنية، إجراءاتها القانونية لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

ورجحت مصادر “موقع بديل” أن تكون التساقطات الغزيرة التي عرفتها المنطقة من الأسباب التي عجلت بوقوع الحادثتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض