الرميد يعلّق على إساءة الإعلام الجزائري

موقع بديل-
2021-02-13T18:45:36+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-13 فبراير 2021
الرميد يعلّق على إساءة الإعلام الجزائري

علّق مصطفى الرميد، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على الفعل الذي أقدمت عليه “قناة” جزائرية في برنامج، يوم أمس، وأساء للملك محمد السادس، رئيس الدولة المغربية، قائلا: “أن يتفق المغاربة أو يختلفوا، فذلك شأنهم.. يتوافقون أو يتعارضون، فذلك حقهم.. وفي النهاية لا يمكن أن يكون ذلك إلا تعبيرا عن قوة الدولة، ومتانة مؤسساتها، وحيوية المجتمع ومكوناته”.

وأضاف الرميد في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لكن أن يتطاول أيٌّ كان، على مؤسسات بلادنا، ورموزنا الوطنية، وعلى رأسها جلالة الملك، فذلك أمر لا يمكن قبوله، ولا السكوت عليه”.

الرميد الذي يحمل صفة وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، دعا لجعل “موقفنا واحدا موحدا، رافضا لهذا التطاول والتجاوز.. ليكن موقفنا حاميا لمؤسساتنا، مدافعا عن حياة رموز بلادنا”، منهيا تدوينته بالقول: “ليخسأ الخصوم، وليخب سعي المتربصين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض