الزمزمي يضع رفاق بنعبد الله في إحراج بعد استفادته من اللقاح!

-بديل أنفو
2021-02-03T16:40:06+01:00
أخبار وطنية
-بديل أنفو3 فبراير 2021
الزمزمي يضع رفاق بنعبد الله في إحراج بعد استفادته من اللقاح!

وضع رئيس مجلس عمالة الصخيرات زهير الزمزمي، حزبه “التقدم والاشتراكية” في موقف لا يحسد عليه، بعد استفادته دون وجه حق من عملية التلقيح ضد فيروس كوفيد 19.

و كشفت مصادر مقربة من الحزب أن رفاق بنعبد الله ثاروا غضبا، بسبب هذا السلوك، ما جعل المكتب السياسي يصدر بيانا قرر فيه تجميد عضويته الحزب، بعدما أصبح حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

بيان المكتب السياسي للحزب اعتبر أن الزمزمي استفاد دون وجه حق من عملية التلقيح ضد فيروس “كوفيد19”.

وأوضح البيان “بالنظر لما يشكله هذا الفعل من مس خطير بقيم المواطنة والأخلاقيات الواجب أن يتحلى بها أي مسؤول وبالأحرى منتخب ورئيس مجلس عمالة، فإن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية يعلن عن تجميد عضوية المعني بالأمر في كل الهيئات الحزبية التي هو عضو فيها، في انتظار النتائج النهائية للبحث الذي فتحته السلطات المختصة في هذه الواقعة، وكذا في انتظار القرار الذي ستتخذه اللجنة الوطنية للمراقبة السياسية والتحكيم بعد إحالة الملف عليها، طبقا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب”.

وكانت ولاية جهة الرباط، قد قررت يوم الأربعاء 3 فبراير الجاري فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات استفادة رئيس مجلس عمالة الصخيرات-تمارة من عملية التلقيح ضد كوفيد 19، على اعتبار أن الرئيس المذكور لا تتوفر فيه الشروط الضرورية للاستفادة ضمن الفئات المعنية حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

وأشار البيان إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية والقانونية اللازمة في حق كل من ثبت تورطه في تمكين الشخص المشار إليه من اللقاح خارج الشروط المسطرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض