السلطات العمومية تمنع وقفة احتجاجية “للجماعة”

موقع بديل-
2021-02-02T22:02:33+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-2 فبراير 2021
السلطات العمومية تمنع وقفة احتجاجية “للجماعة”

أفادت جماعة العدل والإحسان أن السلطات العمومية منعت وقفة احتجاجية تضامنية مع المواطن “إدريس الشعاري”، الذي تعرّض بيته المشمّع للسرقة في وقت سابق، بمدينة مراكش.

وقالت الجماعة في إخبار، يوم الثلاثاء 2 فبراير الجاري، إن الوقفة التضامنية التي دعت لها دائرتها السياسية، لقيت استجابة من عدد من ممثلي الهيئات الحقوقية والسياسية، وحضروا بمعية “الشعاري” ومحاميه، مساء الثلاثاء.

لكن، وبحسب الجماعة، تفاجأوا بعد الحضور بـ”تطويق أمني كبير لأزقة حي إسيل المؤدية إلى البيت المشمع، وبمنع المتضامنين من الوصول إليه”.

وأشارت إلى أن المتضامنين نددوا بـ”هذا المنع من الحق المشروع في الاحتجاج السلمي”، مؤكدين استعدادهم للاستمرار في مؤازرة الشعاري في باقي المحطات.

وذكرت الجماعة أن بيت الشعاري، عضو فرعها بمراكش، قد تعرض للاقتحام والسرقة أكثر من مرة أواخر شهر دجنبر وأوائل شهر يناير الماضيين، وذلك بحسب شهود عيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض