الشان: المنتخب يتجاوز عقبة زامبيا ويتأهل لدور النصف

موقع- بديل
2021-01-31T19:30:48+01:00
بديل سبورت
موقع- بديل31 يناير 2021
الشان: المنتخب يتجاوز عقبة زامبيا ويتأهل لدور النصف

منصف عيشاش- فاز المنتخب المغربي على نظيره الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهم مساء يوم الأحد 31 يناير الجاري، بملعب “دي لا ريونيفيكاتيون” ضمن منافسات دور الربع نهائي من كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقامة بالكاميرون.

وتمكنت النخبة الوطنية من حسم المقابلة مبكرا بتسجيلها هدفين، الأول للمهاجم سفيان الرحيمي في الدقيقة الأولى والذي يعتبر أسرع هدف في تاريخ المسابقة، والثاني في الدقيقه التاسعة للاعب محمد علي با معمر.

فيما تمكن هداف المنتخب الوطني أيوب الكعبي من ترجمة ركلة جزاء لهدف في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول.

وقبل نهايه المقابلة بعشر دقائق قلص اللاعب الزامبي موزس فيري النتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 80 من أحداث الشوط الثاني.

وبهذا الفوز تمكن المنتخب المغربي بقيادة المدرب عموتة، من التأهل للدور النصف النهائي من البطولة ليضرب موعدا مع البلد المستضيف الكاميرون يوم الأربعاء المقبل على الساعة الثامنة مساء من أجل ورقة الترشح للنهائي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض