الشباب الأخضر: السلطات تمتنع عن تسليمنا وصل إيداع بسبب “حدائق المندوبية”

-بديل أنفو
2021-02-11T15:55:11+01:00
أخبار جهوية
-بديل أنفو11 فبراير 2021
الشباب الأخضر: السلطات تمتنع عن تسليمنا وصل إيداع بسبب “حدائق المندوبية”

لا زالت “حركة الشباب الأخضر”، وفي الذكرى الثانية لانطلاق معركة حدائق المندوبية، بطنجة، تطالب السلطات المحلية بتسليمها وصل إيداعها -سواء المؤقت أو النهائي.

وأوضح بيان الحركة أنّ “امتناع السلطات ممثلةً في الملحقة الإدارية الرابعة على تسليم الوصل ماهو سوى عقاب مستمر من السلطة بسبب ترافع الحركة ومناضليها ميدانياً في معارك بيئية عدة، وعلى رأسها معركة حدائق المندوبية”.

واعتبر البيان ذاته، أن السلطات تقوم بخرق سافر لقانون الحق في تأسيس الجمعيات، وفي تجاوزٍ غير مقبول للحريات العامة، وحق المواطنين في التنظيم والانتماء للجمعيات التي تشاركهم أهدافهم وتطلعاتهم”.

وأكّدت الحركة عزمها على إطلاق حملة ترافعية من أجل تمكين الجمعية من وصل إيداعها النهائي، على اعتبار أن “الملف القانوني” سليم من الناحية القانونية، ومطابقٌ لما ورد في الظهير 1.58.376، كما تسلمتهُ الملحقة من خلال مفوضةٍ قضائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض