الطقس..أجواء باردة مع تكون جليد

بديل أنفو
2020-12-07T10:29:49+01:00
مختلفات
بديل أنفو7 ديسمبر 2020
الطقس..أجواء باردة مع تكون جليد

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن تكون الأجواء باردة بكل من الأطلس والسفوح الجنوبية الشرقية والهضاب العليا الشرقية مع تكون صقيع أو جليد محليا.

وسيكون الطقس غائما وسيعطي أمطارا أو زخات محليا معتدلة بالسهول شمال الرباط والريف وسايس، وسماء غائمة جزئيا مصحوبة بقطرات محتملة بالواجهة المتوسطية والأطلس المتوسط والسهول شمال الجديدة وشمال المنطقة الشرقية، مع هبوب رياح قوية بالريف والواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية وبالسواحل الجنوبية.

وستهب الرياح قوية نوعا ما غربية شمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية وشمالية معتدلة بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 05 وناقص 01 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و 05 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس، وسهول تادلة، والسهول الداخلية وغرب الأطلس والمنطقة الشرقية وداخل سوس وبالسفوح الجنوبية-الشرقية، و ما بين 10 و 16 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس وبالأقاليم الجنوبية، وما بين 05 و 10 درجات في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و13درجة بمرتفعات الأطلس، والمنطقة الشرقية والريف، وسايس، وما بين 14 و20 درجة بالواجهة المتوسطية، والسهول الأطلسية والسهول غرب الأطلس، وداخل سوس والجنوب الشرقي، وما بين 20 و26 درجة بالأقاليم الجنوبية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض