الطقس..أجواء باردة مع تكون صقيع خلال الليل

موقع بديل
2020-12-20T10:51:15+01:00
مختلفات
موقع بديل20 ديسمبر 2020
الطقس..أجواء باردة مع تكون صقيع خلال الليل


تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، يوم الأحد 21 دجنبر الجاري، أن تكون الأجواء باردة نسبيا مع تكون صقيع خلال الليل و الصباح بكل من الأطلس والريف والمنطقة الشرقية والجنوب-الشرقي و هضاب الفوسفاط.

وستكون السماء غائمة جزئيا بالريف والسايس والشمال-الغربي للواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية مما سيعطي قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح.

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة و كتل ضبابية خلال الليل و الصباح بالقرب من السواحل الشمالية وشمال الأقاليم الجنوبية، فيما ستكون الاجواء مستقرة مع سماء صافية الى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهم بعض الزوابع الرملية الأقاليم الجنوبية.

أما الرياح فستهب معتدلة شرقية بأقصى الجنوب وشمالية بالمنطقة الشرقية وضعيفة الى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و03 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 01 و06 درجة بالريف والجنوب الشرقي و المنطقة الشرقية، وما بين 03 و 08 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس و السهول الداخلية وما بين 08 و 15 درجة بالواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي وسوس و الجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 11 و17 درجة بمرتفعات الأطلس والريف و المنطقة الشرقية ، وما بين 15 و20 درجة بالشمال والوسط و الجنوب-الشرقي وما بين 22 و28 درجة بأقصى الجنوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض