الطقس..أمطار مع تساقطات ثلجية

بديل أنفو
2020-12-17T09:28:08+01:00
مختلفات
بديل أنفو17 ديسمبر 2020
الطقس..أمطار مع تساقطات ثلجية


تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، يوم الخميس 17 دجنبر الجاري، أن تهم تساقطات ثلجية مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط وكذا جنوب الهضاب العليا الشرقية.

وستكون الأجواء غائمة ستعطى أمطار أو زخات بسايس والأطلس والريف وشرق الواجهة المتوسطية ومحليا بالسهول الشمالية-الغربية.

وسيبقى الطقس باردا خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا، مع هبوب رياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين -03 و04 درجات بمرتفعات الأطلس والريف الغربي، وما بين 05 و09 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب-الشرقي، وما بين 09 و13 درجة بالشمال، وما بين 14 و18 درجة بوسط المملكة والأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 02 و07 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 11 و17 درجة بالسايس وسواحل الأبيض المتوسط، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وسوس، وما بين 22 و27 بالجنوب.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ومابين طرفاية والعيون، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

وفي 30 مارس 2018 أطل عبر الشاشة من خلال برنامج وثائقي بعنوان “حكاية طويلة ” على قناة الجديد معلنا عودته للفن مطلقا أغنية “ليه الجرح “من كلمات هاني عبد الكريم وألحان وليد سعد وتوزيع عادل عايش وأوضح بأنه سيبدأ صفحة جديدة من حياته، وأنه لن يتعاطى الشأن السياسي، ولن يغني في لبنان، بل يطمح للعيش بعيداً ولو في الأمازون، مضيفا بأنه من الصعب أن يتقبله الناس في بلده، بعدما تشوّهت صورته وتعرض للأذية، وجعل منه ارهابيا كما قال، وتساءل: “انا أرهبت مين ووين أرهبت”. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض