الطقس..زخات مطرية مع تساقطات ثلجية

بديل أنفو
2021-01-08T08:57:19+01:00
مختلفات
بديل أنفو8 يناير 2021
الطقس..زخات مطرية مع تساقطات ثلجية

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، يوم الجمعة 8 يناير الجاري، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا، خلال الليل والصباح، بكل من الأطلس والهضاب العليا الشرقية.

وستنزل أمطار وزخات رعدية أحيانا وقوية محليا مع احتمال برد محليا بالريف، ومنطقة سوس، وبالسهول ما بين طنجة وأكادير، فضلا عن نزول أمطار أو زخات بالمنطقة الشرقية، والأطلس، والجنوب الشرقي، والسايس وشمال الأقاليم الجنوبية، وتساقطات ثلجية فوق قمم الأطلس الكبير.

وستهب الرياح قوية إلى محليا جد قوية بالسهول الوسطي، ومنطقة سوس، والجنوب، والجنوب الشرقي، والمنطقة الشرقية والأطلس.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين صفر درجة و5 درجات بكل من الأطلس والريف، وما بين 4 و10 درجات بالجنوب الشرقي، والمنطقة الشرقية، والسايس وهضاب الفوسفاط، وما بين 9 و14 درجة بالسهول الشمالية والوسطى، ومنطقة سوس، وما بين 14 و20 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 9 و14 درجة بالأطلس والريف، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية، وشمال ووسط وجنوب شرق البلاد، وما بين 20 و26 درجة جنوب البلاد.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية وبمنطقة البوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض