العثماني: موقف البيجيدي من القضية الفليسطنية ثابت ولن يتغيّر

موقع بديل-
2021-01-25T16:18:20+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-25 يناير 2021
العثماني: موقف البيجيدي من القضية الفليسطنية ثابت ولن يتغيّر

قال سعد الدين العثماني، أمين عام حزب العدالة والتنمية، إن موقف هذا الأخير “مبدئي وثابت” من القضية الفلسطينية، معتبرا أنه “لم يتغيّر ولن يتغيّر”.

وكان سعد الدين العثماني قد تعرّض لسيل من الانتقادات بعد توقيعه للإعلان المشترك مع الوفد الإسرائيلي-الأمريكي، يوم الـ22 من دجنبر 2020، وصلت حد مطالبته بالاستقالة، كما أن توقيعه ذاك دفع بالبعض إلى تجميد العضوية بالحزب.

وأوضح العثماني، حسب البيان الختامي للمجلس الوطني للحزب الذي يرأسه إدريس الأزمي، والمنعقد يومي السبت والأحد، الـ23 والـ24 من يناير الجاري، أن موقف البيجيدي هو “الدعم المستمر  للشعب الفلسطيني، والتأكيد المستمر المتواصل على حقه في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وعلى حق العودة ورفض الانتهاكات المتواصلة للاحتلال الإسرائيلي من هدم للبيوت وتجريف للأراضي وتوسيع الاستيطان وتهويد القدس والاعتداء على حرمات المسجد الأقصى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض