العدالة تنصف مستثمرا في مواجهة رئيسة قسم التعمير

موقع- بديل
2021-01-21T12:09:48+01:00
مختلفات
موقع- بديل21 يناير 2021
العدالة تنصف مستثمرا في مواجهة رئيسة قسم التعمير

محمد امنون- قضت المحكمة الابتدائية بإنزكان يوم الأربعاء 20 يناير الجاري، بالسجن موقوف التنفيذ وغرامة في حق مسؤولة عن لجنة التعمير بمجلس جماعة سيدي بيبي، التابعة لإقليم اشتوكة ايت بها بعد اتهامها بالتورط في الهجوم على مشروع في طور التشييد في ملكية مستثمر معروف باشتوكة أيت باها مما دفعه لرفع دعوى استعجالية ضد المسؤولة لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان.

وفي التفاصيل، أصدرت المحكمة الإبتدائية بإنزكان حكمها في قضية مستثمر في مواجهة رئيسة قسم التعمير بجماعة سيدي بيبي، بالحكم على المسؤولة بستة أشهر موقوفة التنفيد مع أداء غرامة لصالح المحكمة في حدود 500 درهم و تعويض المشتكي بمبلغ 10.000.00 درهم، مع الصائر والإجبار في الأدنى وبقبول المطالب المدنية شكلا بخصوص انتزاع عقار وعدم الاختصاص بالطلبات المدنية بخصوص جنحة النصب.

وحسب مصدر مطلع فإن فصول القضية تعود لنهاية السنة الماضية حيث قامت المسؤولة عن قسم التعمير بجماعة سيدي بيبي بالتهجم “دون موجب حق” على مشروع في طور التشييد يشرف على تشييده المستثمر صاحب الدعوى، وتوقيف حركة العمال داخل الورش حسب تعبير المصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض