الفرقة الوطنية تستمع لرئيس جماعة في موضوع سند طلب “وهمي”


عادل نويتي- استمعت صباح يوم الخميس 28 يناير الجاري، عناصر من الفرقة الوطنية، لرئيس جماعة خريبكة الحضرية المنتمي للبيجيدي، في موضوع طلب سند “وهمي” قيمته 20 مليون سنتيم، منح لشركة محلية، لتشييد مكتب تصحيح الإمضاءات الملحقة الإدارية الرابعة بالمدينة، حسب مصادر محلية.

وقالت ذات المصادر ل”موقع بديل”، إن “فضيحة” طلب السند فجرها منعش عقاري، عندما كشف للمحققين أثناء التحقيق معه في اتهاماته لرئيس الجماعة بابتزازه وتقديم رشوة قيمتها 20 مليونا على شكل مواد بناء استعملت في بناء مصلحة تصحيح الإمضاءات الملحقة الرابعة، في حين أكد أحد نواب الرئيس المكلف بالأشغال أن عملية البناء تمت عن طريق سند طلب فازت به إحدى الشركات، وهو ما يبدو متناقضا مع تصريحات المنعش العقاري، ليتم الاستماع لكل الأطراف المتدخلة في الموضوع.

- إشهار -

وأشارت المصادر نفسها أن تحقيق عناصر الفرقة الوطنية اتسع ليشمل صاحب الشركة والمكلف بالمستودع البلدي وسائق عربة مجرورة نقلت مواد البناء إلى مكان الورش وآخرين، خاصة وأن القرائن تؤكد غياب الشركة عن البناء وتكليف عمال بالمستودع بالأشغال، مما يبرز التلاعب بسند الطلب من طرف الجماعة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد