المجتمع المدني يحتج على تفشي الجريمة بأوطاط الحاج

موقع- بديل
2020-11-27T07:44:43+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل27 نوفمبر 2020
المجتمع المدني يحتج على تفشي الجريمة بأوطاط الحاج

رضوان الجواهري- تعتزم مجموعة من إطارات المجتمع المدني بجماعة اوطاط الحاج ببولمان، تنظيم وقفة احتجاجية، يوم الجمعة 27 نونبر الجاري، أمام مركز الدرك الملكي للمطالبة بالعدالة وتعزيز الأمن.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية بعد جريمة الاغتصاب والقتل التي وقعت يوم الأربعاء 25 نونبر، وذهبت ضحيتها شابة أربعينية، كانت تعمل بنادي المدرس التابع لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالجماعة.

وذكر بيان إطارات المجتمع المدني أن جماعة اوطاط الحاج ببولمان، تعرف تسيبا وارتفاعا في معدلات الجريمة بجميع أنواعها، من سرقة باستعمال السلاح الأبيض، وقتل عمد، وترويج للمخدرات، في غياب السلطات الأمنية وتقصيرها في أداء مهامها، المتمثلة في حماية المواطنين وممتلكاتهم.

ويذكر أن عناصر الدرك الملكي تمكنت يوم الخميس 26 نونبر من إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم، فيما تم طبقا لتعليمات النيابة العامة نقل جثة الضحية إلى المستشفى الجهوي الغساني بفاس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض