المعطي منجيب: انزال أمني استثنائي بالرباط ومنع لا قانوني للمظاهرة

موقع بديل-
2020-12-14T18:49:43+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-14 ديسمبر 2020
المعطي منجيب: انزال أمني استثنائي بالرباط ومنع لا قانوني للمظاهرة

منعت السلطات العمومية المظاهرة التي كانت ستُنظم أمام البرلمان، يومه الإثنين الـ14 من دجنبر الجاري، للتعبير عن رفض استئناف العلاقات مع “إسرائيل”.

وعمّم الناشط الحقوقي المعطي منجيب، صورة له رفقة الحقوقي والكاتب الوطني السابق لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي عبد الرحمان بن عمرو، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بتدوينة يقول فيها: “انزال أمني استثنائي بالرباط ومنع لا قانوني للمظاهرة من أجل فلسطين مع اغلاق كل المنافذ المؤدية لمكان المظاهرة أمام البرلمان”.

وأضاف “كما تم من رفض الانصياع لأوامر الأمن بإخلاء المكان… ومصادرة الهواتف لمحو الصور ثم ارجاعها لأصحابها”.

وكانت بعض التنظيمات المغربية المقاومة للتطبيع مع “إسرائيل” أعلنت يوم أمس أنها “سطرت برنامجا للنضال من أجل مواجهة قرار التطبيع وإسقاطه”، وأنها   ستبدأه بتنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الإثنين، على الساعة الخامسة بعد الزوال أمام مبنى البرلمان بالرباط، للتنديد بقرار التطبيع مع الكيان الصهيوني والمطالبة بالتراجع عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض