المغرب يُدعّم استقرار دول الخليج ويرفض كل ما يُهدّدها

موقع بديل-
2021-02-23T18:59:05+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-23 فبراير 2021
المغرب يُدعّم استقرار دول الخليج ويرفض كل ما يُهدّدها

أشاد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي، بالروابط والقواسم المشتركة التي تجمع المغرب بدول مجلس التعاون لدول الخليج، مؤكدا دعم المغرب لأمن واستقرار دول  الخليج الشقيقة، ورفضه لكل تهديد يطالها.

وجاء ذلك، حسب بيان للخارجية، في لقاء جمع ناصر بوريطة، بالأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، نايف فلاح مبارك الحجرف، يومه الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي.

ومن جانبه، أشاد نايف فلاح مبارك الحجرف بجهود محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في الدفاع عن الوضع الخاص للقدس وحماية طابعها الإسلامي، وصيانة حرمة المسجد الأقصى والدفاع عن الهوية التاريخية لهذه المدينة كأرض للتعايش بين الأديان السماوية.

جدد “الحجرف” تأكيد موقف دول المجلس الثابت في دعم سيادة المغرب على صحرائه ووحدة أراضيه، معتبرا أن أي حل لهذا النزاع الإقليمي المفتعل، لا يمكن أن يتم إلا في إطار سيادة المملكة المغربية ووحدة ترابها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض