الوداد يسقط في الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية

موقع بديل-
2020-12-13T10:09:46+01:00
بديل سبورت
موقع بديل-13 ديسمبر 2020
الوداد يسقط في الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية

انهزم فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه فريق أولمبيك أسفي بهدفين لواحد، في المباراة التي أُجريت على أرضية ملعب المسيرة بمدينة أسفي، مساء يوم السبت 12 دجنبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وتقدّم فريق الأولمبيك من الدقيقة الـ26 بهدف اللاعب الإيفواري “تيري كاسي”، واستمر إلى الـ55 التي أدرك فيها فريق الوداد التعادل عن طريق اللاعب “مؤيد اللافي”.

وعاد الأولمبيك وهز الشباك في الدقيقة الـ76 عن طريق اللاعب “المهدي زايا”، وحافظ على تفوّقه إلى حين انتهاء الوقت، وبذلك يكون قد ارتقى إلى الصف الثاني بـ6 نقط، بين تجمّد رصيد الوداد في نفس عدد النقط وبقي في نفس المرتبة.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم “رضوان جيد”، إهدار ضربة جزاء في الدقيقة الـ28 عن طريق “تيري كاسي” من أسفي، وإهدارها في الدقيقة الـ90 عن طريق “أيوب الكعبي” من الوداد، كما شهدت طرد “أشرف داري”، لاعب الوداد، في الدقيقة الـ50، وطرد “مهدي عطوشي”، لاعب أسفي، في الدقيقة الـ87.

وفي نفس اليوم، وضمن نفس الجولة، تعادل فريق المغرب الفاسي أمام يوسفية برشيد بهدف لمثله، بينما انتهت مباراة فريق حسنية أكادير وشباب المحمدية بالبياض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض