الوكيل العام للملك بالعيون يُوضح قضية وفاة يلفها الغموض

موقع بديل-
2021-02-06T21:10:42+01:00
مختلفات
موقع بديل-6 فبراير 2021
الوكيل العام للملك بالعيون يُوضح قضية وفاة يلفها الغموض

أوضح الوكيل العام للملك، لدى محكمة الاستئناف بالعيون، أن وفاة “ف.م.س بن مبارك” جاءت نتيجة لـ”تأثره بالجروح التي أصيب بها جراء حادث سير تعرّض له ليلة 15 يناير 2021، حوالي الساعة الحادية عشر، بالطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين طنجة – الگويرة، بالمكان المسمى “كنيدلف”، جماعة وقيادة الدورة – دائرة الدورة الحكونية عمالة طرفاية”.

وقال الوكيل العام للملك، في بيان له، إن الهالك صدمته سيارة متجهة من طرفاية إلى العيون، مشيرا إلى أن سائق السيارة توقّف بعين المكان إلى حين حضور مصالح الدرك الملكي التي عاينت الحادثة وباشرت الإجراءات حول ظروف الحادثة.

وأضاف أنها حررت محضرا، وأحيل بمقتضاه السائق على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالعيون بتاريخ 3 فبراير الجاري، التي قررت متابعته وإحالة قضيته على المحكمة للبت فيها وفقا للقانون.

البيان الصادر يوم السبت 6 فبراير الجاري، على خلفية ترويج بعض الأنباء الزائفة حول ظروف وفاة “ف.م.س. بن مبارك”، ذكر أن هذا الأخير لم يكن يحمل أي وثيقة شخصية، مما تعذر معه التعرف على هويته في البداية، وهو ما دعا مصالح الدرك التي أنجزت محضر الحادثة إلى تكليف الجهات المختصة برفع بصماته وتحليلها.

وفيما أشار البلاغ إلى أن مصالح الدرك توصّلت بنتائج تحليل البصمات في الـ5 من فبراير الجاري، شدد على أن كل المعلومات المخالفة لما ورد أعلاه عارية من الصحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض