بإمكان المطاعم استقبال زبنائها.. لكن بشروط!

-موقع بديل
2021-01-13T13:05:15+01:00
أخبار وطنية
-موقع بديل13 يناير 2021
بإمكان المطاعم استقبال زبنائها.. لكن بشروط!

أعلنت الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة، أنه ابتداء من يوم الأربعاء 13 يناير الجاري، يمكن للمطاعم العودة لاستقبال الزبائن وتقديم الوجبات داخل المطاعم مع الاحترام التام للتدابير الوقائية المنصوص عليها والالتزام بتوقيت الإغلاق المحدد في الساعة الثامنة مساء.

ونَوَّه بيان الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة بالمهنيين على مدى تفاعلهم الإيجابي مع القرارات والتزامهم بالتدابير الاحترازية.

وكانت الحكومة المغربية قد مددت فترة العمل بالتدابير التي تم إقرارها بتاريخ 23 دجنبر 2020 لمدة أسبوع إضافي، ابتداء من يوم الأربعاء 13 يناير 2021 على الساعة التاسعة ليلا مع الإبقاء على الإجراءات الاحترازية.

وبحسب بيان للحكومة فإن هذه الإجراءات الاحترازية تَهُمُّ إغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء، وحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة، ومنع الحفلات والتجمعات العامة أو الخاصة.

ويضيف البيان أن هذا القرار جاء على إثر التطور الوبائي لفيروس كورونا – كوفيد 19 على الصعيد العالمي بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة وبناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض