ببيجيديون في قبضة العدالة بشبهة تزوير

موقع- بديل
2021-01-28T22:08:43+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل28 يناير 2021
ببيجيديون في قبضة العدالة بشبهة تزوير

احتفظت النيابة العامة بمدينة الرشيدية بمستشار جماعي من حزب البيجيدي ومرشح لاجتياز امتحان ولوج المعهد الملكي للشرطة وشقيقيه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم بخصوص شبهة تزوير شهادة خلو أحدهم من فيروس كورونا ليتمكن من اجتياز المباراة.

وأكدت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في بيان لها يوم الخميس 28 يناير الجاري أنها ضبطت المشتبه به الأول متلبسا بالإدلاء بشهادة خلوه من وباء كورونا ليتمكن من اجتياز مباراة ولوج مدرسة للتكوين تابعة للمعهد الملكي للشرطة.

وأضاف البيان أن المشتبه به الأول حصل على الشهادة من متصرف بمستشفى مولاي علي الشريف الذي وقع الشهادة بدون أن يملك الصفة الطبية مستعملا طابعا لم يعد معتمدا بالمستشفى، مع الاشتباه في تواطؤ شقيقي المشتبه به الأول.

وقررت النيابة العامة، يوم الخميس 28 يناير الجاري، متابعة الأشخاص الأربعة المذكورين بمعية نائب برلماني سابق عن حزب العدالة والتنمية للاشتباه في تورطهم بقضية تتعلق بالتزوير واستعماله والمشاركة، وتعريض حياة الغير للخطر، وعدم التبليغ.

وترجح مصادر محلية أن يكون المرشح لاجتياز مباراة حراس الشرطة وشقيقاه من حزب العدالة والتنمية أيضا لوجود شبهة تدخل البرلماني السابق لدى المستشار الجماعي الذي يشغل منصب متصرف بمستشفى مولاي علي الشريف بالرشيدية للحصول على شهادة تثبت خلوه من فيروس كورونا لتسهيل اجتيازه للمباراة مع أنه سبق أن تعرض للعدوى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض