بسبب السلالة الجديدة لكورونا.. “وزارة التعليم” تؤجل امتحانا مهنيا

موقع بديل-
2020-12-23T11:23:02+01:00
مختلفات
موقع بديل-23 ديسمبر 2020
بسبب السلالة الجديدة لكورونا.. “وزارة التعليم” تؤجل امتحانا مهنيا

أنهت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، إلى علم أساتذة التعليم الابتدائي العاملين ضمن البعثة الثقافية للمملكة بالخارج، بكل من باريس ومدريد وبروكسيل، والمرشحين لاجتياز امتحان الكفاءة المهنية لولوج الدرجة الأولى من إطار أساتذة التعليم الابتدائي دورة 2020، أنه تقرر تأجيل هذا الامتحان، بسبب التطورات الأخيرة للوضعية الوبائية بأوروبا.

وأشارت الوزارة في بيان، صادر يوم الثلاثاء الـ22 من دجنبر الجاري، إلى أنها ستنظم دورة استثنائية للمترشحين المعنيين في موعد لاحق.

وأبرزت أن الامتحانات المتعلقة بالكفاءة المهنية لنفس الدورة، والتي تهم جميع الهيئات العاملة بقطاع التربية الوطنية المقررة يومَ السبت 26 دجنبر 2020، ستجرى في نفس الموعد المحدد لها، في المذكرة الوزارية رقم 20 ×067 بتاريخ 16 أكتوبر 2020، وفق المواقيت والمراكز المحددة لذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض