بعد الرباط.. تجربة “حماية الطفولة من التسول” تصل لمدن أخرى

موقع بديل-
2021-02-02T12:06:49+01:00
أخبار وطنية
موقع بديل-2 فبراير 2021
بعد الرباط.. تجربة “حماية الطفولة من التسول” تصل لمدن أخرى

قرّرت “لجنة القيادة المركزية لحماية الطفولة من الاستغلال في التسول”، توسيع تجربتها الميدانية لتشمل أربعة أقاليم وعمالات جديدة، وهي: طنجة – أصيلة، مكناس، مراكش، وأكادير، مشيرة إلى أن التجربة سيتم توسيعها في مرحلة لاحقة لتشمل بالتدريج باقي الأقاليم والعمالات.

وجاء ذلك، في بيان صادر عن اللجنة بعد اجتماعها يوم الإثنين فاتح فبراير الجاري، تحت رئاسة وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة جميلة المصلي والوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي، لتقديم حصيلة فرق العمل الميداني بمدن الرباط، سلا، تمارة.

وذكر البيان أن الأقاليم والعمالات التي يشملها تنزيل خطة عمل حماية الأطفال من الاستغلال في التسول، تتوفر على الأجهزة  الترابية المندمجة لحماية الطفولة، “برنامج اولادنا”.

وكانت خطة عمل حماية الأطفال من الاستغلال في التسول، قد أُطلقت يوم الـ4 من دجنبر 2019، بعد أول اجتماع للجنة القيادة المركزية لحماية الأطفال من الاستغلال في التسول، الذي عقد بالرباط وشمل في مرحلة أولى ثلاثة مدن نموذجية وهي الرباط سلا وتمارة.

abdnnabawi masli - موقع بديل
abdnnabawi massli - موقع بديل
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض