بنسليمان..مُعطيات مثيرة عن سبب اعتقال المحامي وأخويه

موقع بديل
2020-11-29T18:45:30+01:00
أخبار جهوية
موقع بديل29 نوفمبر 2020
بنسليمان..مُعطيات مثيرة عن سبب اعتقال المحامي وأخويه

علم موقع “بديل” من مصادر مُطلعة أن وكيل الملك بابتدائية بنسليمان، وضع محامي وأخويه رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد زوال يوم الأحد 29 نونبر الجاري.

وغم التكتم الشديد الذي يُحيط بالملف، فقد علم الموقع أن القضية فيها شرطة، حيث اتهم شرطي أو شرطيان المحامي وأخويه “بتعنيفه واحتجازه” داخل عمارة. مضيفا الشرطي بأن المتهمين كانوا في “لحظة سكر طافح”.

لكن مقربين من المحامي ينفون تماما هذه “التهم”. ونقل مطلعون عن الأحداث للموقع رواية المحامي بكونه ” كان ببيته رفقة اخوته .وفجأة سمعوا طرقا بالباب بطريقة قوية و ركل بالارجل و هو المتزوج حديثا و يعتقدون انه برفقة احداهن في حين انه كان بين اخوته الذكور من يكبرونه سنا”.
ثم اضافت المصادر: “ليفتح الباب فوجده جاره الشرطي و شخص آخر يقول انه شرطي يتهمانه بالضوضاء ..ليمتعض من التهجم عليه ببيته .. و يستنكر الامر على أنه مخالف للقانون ووجب تدخل وكيل الملك”.


فتوجه شرطي للمعاينة ليحتدم الوضع و يعمد المحامي و اخوته حسب قول الشرطيان الى “احتجازهما باقفال باب العمارة عليهما مانعين الشرطة من الخروج ..مما جعلهما يستنجدان بالحيران ..فيتدخل مالك العمارة و يفتح لهما الباب” .

لكن رواية أخرى تنفي هذه الاتهامات وتقول إن صراع الشرطي مع جاره المحامي قديم وبأن صاحب العمارة يريد إخلاء المحامي لمسكنه، دون أن يتسنى للموقع التأكد من صحة كل هذه المعطيات.

ليقرر وكيل الملك الامر بالايداع و متابعتهم في حالة اعتقال و الاحالة على جلسة يوم الإثنين 30 نونبر الجاري.

يذكر أن محامي اعتقل مؤخرا بالخميسات ومحامي آخر اتهم شرطي بصفعه في طنجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض