تبون وقيس يُطمئنان بعضهما البعض عن صحتهما

موقع بديل-
2021-01-27T22:52:56+01:00
أخبار دولية
موقع بديل-27 يناير 2021
تبون وقيس يُطمئنان بعضهما البعض عن صحتهما

هاتف عبد المجيد تبون، رئيس الجزائر، مساء يوم الأربعاء 27 يناير الجاري، نظيره التونسي قيس سعيّد، لأجل الاطمئنان على صحته، بحسب ما أفادت به رئاسة الجمهورية التونسية في بيان لها.

وقال البيان إن المكالمة كانت فرصة أيضا للرئيس قيس سعيد ليطمئن على صحة الرئيس تبون والتعبير عن تمنياته له بالشفاء العاجل، مشيرا إلى أن سعيد “يتطلع للقاء قريب يجمع بينه وبين شقيقه الجزائري الرئيس تبون”.

وكانت وكالة الأنباء التونسية، قد نقلت عن مصدر لها من رئاسة الجمهورية، أن “ظرفا مشبوها” وصل القصر الرئاسي بقرطاج”، مبرزة أن “الظرف كان خاليا من أية وثيقة، ويحتوي في المقابل على مادة مشبوهة”.

وأوضح مصدر الوكالة أن “رئيس الجمهورية لم يتلق هذا الظرف، بل قام بفتحه أحد الأعوان بالقصر الرئاسي، وهو في حالة صحية جيدة”، مشيرا إلى أنه تم “عرض المادة المشبوهة الموجودة بالظرف على التحليل للكشف عن نوعيتها، كما تم فتح بحث حول مصدر هذا الظرف”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض