تخصيص مناصب مالية مهمة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

-بديل أنفو
2021-01-21T12:29:15+01:00
أخبار وطنية
-بديل أنفو21 يناير 2021
تخصيص مناصب مالية مهمة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة

أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، عن تنظيم مباريات موحدة خاصة بالأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من القطاعات الوزارية.

و كشفت الوزارة في بيانها أنه سيتم توظيف 400 متصرف من الدرجتين الثانية والثالثة وتقنيين من الدرجة الثالثة والرابعة، موزعين على 320 متصرفا من الدرجة الثالثة، و40 متصرفا من الدرجة الثانية، و20 تقنيا من الدرجة الثالثة، و20 تقنيا من الدرجة الرابعة، موزعين على عدد من القطاعات الحكومية.

وتتوزع هذه المناصب حسب الوزارة على القطاعات الوزارية التالية: “وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان -قطاع العلاقات مع البرلمان، وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات -قطاع الفلاحة، وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي -قطاعي التكوين المهني والتعليم العالي، وزارة الصحة، وزارة التجهيز واللوجستيك والماء وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، وزارة الطاقة والمعادن والبيئة، وزارة الشغل والإدماج المهني وزارة الثقافة والشباب والرياضة، وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، المندوبية السامية للتخطيط، المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير”.

وأضافت الوزارة أن هذه المباراة ستجرى ابتداء من يوم الإثنين 22 فبراير 2021، بالمدرسة الوطنية العليا للإدارة، وبمراكز التعاون الوطني، وعند الاقتضاء، بأماكن أخرى ستحدد لاحقا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض