تساؤلات حول مباراة لوزارة الفلاحة

موقع بديل-
2021-01-16T20:00:37+01:00
مختلفات
موقع بديل-16 يناير 2021
تساؤلات حول مباراة لوزارة الفلاحة

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، قطاع الصيد البحري، عن لائحة المدعوين لاجتياز الاختبار الكتابي الخاص بمباراة التوظيف في إطار تقني من الدرجة الرابعة، بالمعهد العالي للصيد البحري بأكادير دورة 24 يناير 2021.

واشتكى مترشحون من عدم إيجاد أسمائهم في اللائحة، على الرغم من تسجيلهم في المنصة الإلكترونية المعدة لذلك، وتوفرهم على استمارة الترشيح.

وقال مترشح في تصريح لموقع “بديل” إنه قدّم ملف الترشيح كاملا، شأنه شأن صديقه، إلا أنهما تفاجئا بعدم وجود اسميهما في اللائحة، مشيرا إلى أن الوزارة لم تمكن المترشحين حتى من تقديم شكاياتهم في الموضوع.

وفيما لفت الانتباه إلى أن المسألة تثير أكثر من تساؤل، ذكر أنه يتوفر على شهادة تقني في شعبة المكيانيك، وتؤهله للمشاركة في المباراة.

ADIL - موقع بديل

وكانت الوزارة قد أعلنت عن هذه المباراة في الـ17 من دجنبر المنصرم، مشيرة إلى أنها مفتوحة في وجه المترشحين من جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر والحاصلين على شهادة تقني أو ما يعادلها في:  PATRON DE PECHE , OFFICIER MECANICIEN 3éme CLASSE , MACHINE, CUISINE

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض