تطورات جديدة في قضية رمي دركي لمواطن بالرصاص

موقع- بديل
2020-12-10T12:57:32+01:00
أخبار جهوية
موقع- بديل10 ديسمبر 2020
تطورات جديدة في قضية رمي دركي لمواطن بالرصاص

عادل نويتي- قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بسطات، يوم الثلاثاء 08 دجنبر، متابعة أحد الدركيين بمركز الترابي الدورة في حالة سراح، ومتابعة زميله في حالة اعتقال بالسجن الفلاحي عين علي مومن بسطات، على خلفية موضوع “سائق الطاكسي” الذي لقي مصرعه قبل أشهر برصاصة دركي، بجماعة “الدروة” التابعة لإقليم برشيد، باستعمال السلاح الوظيفي.

وأمر قاضي التحقيق بإطلاق سراح الدركي المتابع في هذه القضية، بعد استئنافه لجلسات التحقيق التفصيلي مع الدركيين المتابعين على خلفية القتل الخطأ وتغيير معالم الجريمة.

وتعود تفاصيل هذه القضية، إلى يوم 30 شتنبر 2020، حينما أقدم أحد عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدروة، إلى استعمال سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص كان في حالة اندفاع قوية، وقام باختطاف رضيع من أمه وعرض أمن وسلامة عناصر الدرك الملكي لتهديد خطير بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، على الرغم من التحذيرات الصادرة عن عناصر الدرك الملكي.

ومن جهتها خرجت عائلة الشخص المقتول بالرصاص الحي، بتصريحات إعلامية تؤكد من خلالها أن الضحية الذي كان يعمل قيد حياته “سائق سيارة أجرة من الصنف الأول”، وكان على علاقة غير شرعية ما يقارب 6 سنوات بالسيدة المذكورة، وأن الابن الذي تم اتهامه باختطافه هو ابنه حيث كان معيله للمدة المذكورة، قبل أن يندلع خلاف بينهما، الأمر الذي جعل المعنية بالأمر تتقدم ب”شكاية” ضده، تتهمه من خلالها باختطاف ابنها الرضيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض