تفاصيل انتحار طالبة بالقسم الداخلي

-موقع بديل
2020-12-31T14:53:21+01:00
أخبار جهوية
-موقع بديل31 ديسمبر 2020
تفاصيل انتحار طالبة بالقسم الداخلي

كشفت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأكادير، يوم الأربعاء 30 دجنبر الجاري، وقائع انتحار إحدى الطالبات التي كانت تتابع دراستها في السنة الثانية علوم رياضية، داخل مركز الأقسام التحضيرية “رضا السلاوي”.

وأوضحت المديرية في بيان توصل “بديل.أنفو” بنسخة منه أن التحريات الأولى بينت إقدام الفتاة على وضع حد لحياتها بغرفتها بالقسم الداخلي، مباشرة بعد استكمال الحصص الدراسية الصباحية.

وأضاف البيان ذاته أنه فور إشعار زميلتها في الغرفة إدارة المؤسسة في شخص الحارس العام للداخلية بالحادثة، تم الاتصال بالوقاية المدنية ومصالح الأمن الوطني التي حضرت إلى عين المكان للقيام بالإجراءات القانونية اللازمة، وطبيبة الأكاديمية لمعاينة الحادث.

وكانت طالبة في الـ19 من عمرها قد وضعت حدا لحياتها شنقا يوم الأربعاء 30 دجنبر الجاري، وتم العثور عليها داخل غرفتها في القسم الداخلي المذكور وسط صدمة زملائها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك.
موافق
بديل أنفو

مجانى
عرض