تفاصيل جديدة وغريبة عن “الإرهابي” قاتل موظف “تيفلت2”


توصل موقع “بديل” بتفاصيل مثيرة عن “الإرهابي”، الذي قتل موظف بسجن “تيفلت2” مساء الثلاثاء27 أكتوبر الجاري.

المعطي الأول، وفقا لمصادر جد مطلعة، أن “الإرهابي” كان يتصرف بهدوء وطيبوبة قل نظيرها مع الموظفين، حيث لا ينتني عن رسم الإبتسامات على وجهه كلما واجهه موظف، وكل هذا بحسب نفس المصادر، مجرد ابتسامات خادعة لتوفير شروط ملائمة لتنفيذ جريمته.المعطى الثاني، وفقا لنفس المصادر أن “الإرهابي” وجه لكمة أمام الباب للفقيد، لكن بعد أن سحله إلى داخل الزنزانة، نحره بواسطة قطعة حادة، اقتلعها من نافذة غرفته.

المعطى الثالث وهو الأغرب، أن “الإرهابي” نفى بعد تنفيذ جريمته، أن تكون له أية عداوة مع الفقيد، بل وشهد بنفسه على طيبوبته.

- إشهار -

وكان “الإرهابي” قد اعتُقل، مؤخرا في مدينة تمارة، ضمن خلية “إرهابية”، لكن زوجته نفت في تصريحات إعلامية، صلته بأية خلية، ما خلق جدلا واسعا لدى الرأي العام، حول صحة المنسوب إليه، قبل أن يؤكد شريط فيديو يوثق لعملية الجريمة ضد الفقيد أن المعني “إرهابي” سواء من خلال الضربة الغادرة أو من خلال عملية السحل الفظيعة، أو من خلال مواصلة عملية القتل ضد انسان أعزل فاقد لكل قدرة على الحركة داخل الغرفة بعد سحله، بل ويشهد “الإرهابي” بنفسه على دماثة خلق الفقيد وعدم وجود أية عداوة معه.

يذكر أن جتمان الراحل تتوجه في هذه الأثناء إلى مدينة الخنيفرة لدفنها، حيث مسقط رأس الفقيد.

يشار إلى أن الفقيد أب لطفلين، لا مُعيل لهما غير الراحل، تغمده الله بواسع رحمته.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. محمد يقول

    هذه نتيجة عدم تطبيق الاعدام. لم أرى عصيد.يعلق على هذه الجريمة و التي قال أنها استثنائية.لا وجود للاستثناء في ارواح البشر.
    يجب تطبيق الاعدام في مثل هذه الجرائم البشعة.

  2. مغربي في الخارج يقول

    رحم الله الفقيد ، و أرجو أن يتم تنفيذ أقصى العقوبات في هذا الإنسان الوحشي

  3. ادريس يقول

    السؤال هو : إن لم تكن له عداوة مع الوظف أو حزازيات سابقة كما قال , فلماذا قتله ؟ ماالسبب الذي دفعه لقتله ؟ سؤال مهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد